منتدى كشكول



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ميلان ينجو بأعجوبة من فخ بولونيا

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ميلان ينجو بأعجوبة من فخ بولونيا في الإثنين أبريل 23, 2012 12:07 am

noisy boy

avatar
عضو متميز
عضو متميز

نجا فريق ميلان الإيطالي من فخ الهزيمة بأعجوبة أمام ضيفه بولونيا ليتعادل معه (1-1) في الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم.



تقدم بولونيا عبر مهاجمه الأوروجوائي الشاب جاستون راميريز (ق26) وظل التقدم حليف الضيوف حتى الوقت بدل الضائع عندما سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدف التعادل.



ودخل ميلان اللقاء أملا في انتزاع النقاط الثلاثة لكنه لم يتوقع ان يكون ضيفه بهذه الندية.



وكان "الروسونيري" قد استعاد سريعا توازنه بعد السقوط أمام فيورنتينا في الجولة ال31 وفاز علي كييفو فيرونا بهدف نجمه الغاني علي سولي مونتاري في الجولة ال32.



وأكمل بولونيا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد بونيرا (ق82) لحصوله على الإنذار الثاني.



ورفع ميلان رصيده إلى 68 نقطة في المركز الأول مؤقتا بالتساوي مع يوفنتوس صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف والذي تنتظره مباراة قمة أمام روما في نفس الجولة، وبالمثل رفع بولونيا رصيده إلى 41 نقطة في المركز ال11.



وسقط لاتسيو في فخ التعادل أمام ضيفه ليتشي (1-1) في إطار نفس الجولة.



تقدم لاعب الوسط البرازيلي فرانسيلنو ماتوزاليم للاتسيو (ق82) قبل أن يتعادل المهاجم البلغاري فاليري بوجنوف في الوقت بدل الضائع.



وأهدر لاتسيو فرصة تعزيز مكانه في المركز الثالث رافعا رصيده إلى 55 نقطة في ذات المركز بينما تجمد رصيد ليتشي عند 35 نقطة في المركز ال18.



وتعادل باليرمو مع مضيفه تشيزينا (2-2) ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز العاشر وبالمثل أصحاب الأرض إلى 22 نقطة في المركز الأخير.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى