منتدى كشكول



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كاظمة الكويتي جاهز لاستقبال اربيل غدا ... وماتشالا يبحث عن بديل لبركات

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

noisy boy

avatar
عضو متميز
عضو متميز
أنهت إدارة كاظمة الكويتي إجراءات دخول وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أربيل العراقي إلي الكويت وذلك لمواجهة فريق كاظمة يوم الأربعاء المقبل بإستاد الصداقة والسلام في الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الأسيوي .

يذكر أن اربيل يشارك كاظمة في الصدارة ولكل منهما 8 نقاط بينما يتفوق كاظمة برصيد الأهداف.

وكان لقاء الذهاب بينهما قد انتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب فرانسو حريري بمدينة اربيل العراقية .
وسيصل وفد اربيل عصر غد الاثنين قادما عن طريق دبي حيث تم استخراج 35 تأشيرة دخول للوفد تضم الجهاز الفني والإداري واللاعبين برئاسة محمود عزيز أمين سر النادي، بجانب عبد الله مجيد رئيس النادي الذي سيرافق الفريق .
وفي نفس السياق يواصل الفريق تدريباته بقيادة التشيكي ميلان ماتشالا مدرب الفريق ومساعده الوطني جمال يعقوب من اجل تحقيق الفوز للإعلان عن التأهل رسميا إلي دور ال 16 كبطل للمجموعة بعد أن يتم فض الاشتباك علي صدارة المجموعة مع اربيل العراقي والانفراد بالقمة والحصول علي البطاقة الأولي للتأهل من اجل خوض منافسات الدور الثاني علي ملعبه بناء علي لوائح الاتحاد الأسيوي التي تمنحه أحقية خوض اللقاء علي ملعبه .
ومن خلال التدريب الذي إقامة الفريق اليوم حاول ماتشالا ومساعديه تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال الفترة الماضية، وخاصة الأخطاء الدفاعية وعدم إحكام الرقابة علي مهاجمي المنافس والتي تكررت خلال الفترة الماضية وكلفت الفريق خسارة العديد من النقاط لان مباراة الأربعاء لن تقبل القسمة علي الاثنين
وسيغيب عن الفريق المدافع المغربي محمد بركات للإيقاف بعد حصوله علي البطاقة الصفراء الثانية خلال مباراة العروبة اليمني الأخيرة ويحاول ماتشالا إيجاد بديل لبركات من خلال التدريبات التي ستسبق المباراة خاصة وأنة دفع بلاعب الارتكاز حمد حربي في مركز قلب الدفاع بجوار الغامبي عبدو جامبه بعد إصابة بركات خلال مباراة القادسية الأخيرة من اجل تجربته ليكون احد البدائل المتاحة أمامه في مباراة اربيل .

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى