منتدى كشكول



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

راموس: الآن يجب علينا أن نتحلى بالتواضع لأن الليجا لم تحسم بعد

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

noisy boy

avatar
عضو متميز
عضو متميز

حذر سرخيو راموس قلب دفاع ريال مدريد اليوم من الاعتقاد بأن الليجا حسمت للنادي الملكي بعد الفوز على الغريم برشلونة 1-2 في ملعب كامب نو.



وقال راموس في تصريحات عقب المباراة: "الأمور لم تحسم بعد ولكن فوزنا اليوم مهم للغاية وسنذهب إلى منازلنا ونحن ممتلئون بالحماس لأننا قلبنا الطاولة في وجه برشلونة، ذلك الفريق الأفضل خلال الأعوام الأخيرة، وانتزعنا ثلاث نقاط".



وتابع "ولكن يجب أن نتحلى بالتواضع أكثر من أي وقت مضى لأنه لا تزال أمامنا أربع مباريات على نهاية الموسم".



وعن سير المباراة قال: "كلما واجهت منافسين جيدين تعرف كيف تلحق الضرر بهم. في المواجهات الأخيرة مع برشلونة كان من الواضح أن الفارق بيننا يقل تدريجيا وأن الريال قادر على أن يكون في نفس مستوى البرسا في أفضل حالاته".



وأضاف "لا يجب أن نسلبه (برشلونة) إنجازاته ولكننا استحققنا الفوز".



وفي نهاية حديثه، رفض راموس أن يغلف النتيجة برداء "الثأر" وقال: "لا أسمي فوزنا ثأرا ولكن المباريات الثأرية هي الأفضل في كرة القدم، البرسا كان منافسنا المباشر في الأعوام الأخيرة ودائما ما كان يشكل شوكة في ظهورنا والآن انتزعناها".



ورفع ريال مدريد رصيده إلى 88 نقطة، بفارق سبع عن برشلونة قبل أربع جولات على نهاية البطولة، بفضل هدفي الألماني سامي خضيرة (ق17) وكريستيانو رونالدو (ق73)، فيما أحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد البديل التشيلي أليكسيس سانشيز (ق70).

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى